بيانات

بيان للرأي العام .. الوطن أولا و أخيرا!
إِحْذَرُوا فَحِيحَ ثَعَابِين الصحراء!

الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
تيار ولاد الشعب

بيان للرأي العام .. الوطن أولا و أخيرا!
إِحْذَرُوا فَحِيحَ ثَعَابِين الصحراء!

إن تيار ولاد الشعب بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، و عند إجتماعه الطارئ المُلْتَئِمِ يومه الأحد 20\مارس\2022، لَيُجَدِّدُ نداء اليقظة و التعبئة ضد مخططات الإرهابِ العسكري الجزائري. و كذا ضد عواقبه الجاهلية الجائرة على سلامة أرضٍ غالية، يشهد الله الحكيم الفاطر أن جغرافِيَّتهَا السياسية جزء لا يتجزأ عن تاريخ المغرب الأقصى العريق.

كما أن تيار ولاد الشعب إذ يسجل رفضه المطلق لعَدمية العسكر الجزائري المتمادي بمكر الإستفزازت الصبيانية الحقيرة. فَإنه يُعَرِّى -للعيان- سَفَهَ “المُراديَة الخَنَّاسَة”، و كذا سَفَاهَتها التي تحاول جَرّ أَجْنَاد المغرب الأبي إلى متاريس الحرب الهدَّامة، بغرض عرقلة تقدم الوطن المغربي و إفشال مشروع صعوده الحضاري المشهود.

أَيْ: أنها عقيدة إشباع نزوات الأيديولوجيا العسكرية البائدة، التي تُدَاعِبُ وهم العاكفين على بروتوكولات تقسيم المملكة الشريفة. أو حقا .. إنها ساعة الحسم قد دقت لِمَحْقِ رذيلة العسكر الجزائري الحاقد، الزاحف بدَيْدَن الحرب، القائم على مُنْيَة تَعِيسَة تتجسد في عرقلة الجهود الإصلاحية و المشاريع التنموية داخل المملكة الشريفة. حيث يُراد محاصرة ميزانياتها في خنادق الإستنزاف العسكري، و ليس في سبيل استكمال بناء الصرح الافريقي القادر على إحقاق حلم شباب أفريقيا في مجتمعات التنوع البشري، مجتمعات السلم و السلام، الحرية و المساواة، الكرامة و العدالة الاجتماعية و المجالية. مجتمعات التعلم الآلي القادر على تجاوز حقبة التحول الرقمي العظيم.

و منه ، فإن تيار ولاد الشعب بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، يعلن للرأي العام الدولي و الوطني ما يلي :

1- تجديد العزم و التأكيد على التجند التام وراء القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية أمير المؤمنين الملك محمد السادس. و دعوة الشباب الوطني اليساري إلى اليقظة و التعبئة، قصد مواجهة محتملات الحرب التي تلعب ورقتها جحافل الطغمة العسكرية الجزائرية الطاغية. حيث تريد منها تهديدا مباشرا للسلم و السلام الدوليين، قبل أن تزيد من أهوال الأمن القومي لدول منطقة صحراء شمال أفريقيا.

2- أن الطُّغمَة الجزائرية الخاسِئة، قد برهنت على أنها “العدو الأول” للمملكة الشريفة. سيما بعد عقلانية الموقف الإسباني المتوازن، التي تبرأت من جاهلية العدوان على المغرب الأبي تحت ذريعة الدفاع الكاذب عن “حق الشعوب في المقاومة المسلحة”.

3- أن المعطيات الميدانية الدقيقة تفيد بإستعمال ورقة المنظومة الإنفصالية المسلحة، في أعمال إرهابية قد تلهب فتيل الحرب بصحراء شمال أفريقيا. و أن الوقائع و المعلومات تَدُلُّ على وجود الميليشيات الإنفصالية الإرهابية، تحت ضيافة مادية و حضانة لوجيستيكية جزائرية، و ضمن جغرافية حربية تضاريسها أيضا جزائرية.

الوطن أولا و أخيرا

الله
الوطن .. الملك

عن تيار ولاد الشعب بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية
عبد المجيد مومر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube