مراد العمراني الزكاري

قراءة حول شخص ترامب.لماذا اقنعوا الشعوب ان ترامب مهرج؟

مراد العمراني الزكاري برشلونة

ما بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري يخرج رئيس بيده أداة الإرهاب العالمي وآخر يستخدم أداة الديمقراطية والحكم الرشيد وحقوق الانسان لإسقاط الأنظمة وضمان الهيمنة الأمريكية ومن ثم الحفاظ على الامبراطورية الكونية.

ترامب رئيس من خارج العائلة الواحده رغم انه رأسمالي يعني جزء منهم… لكنه يتزعم تيار القوميين في العالم وتتزعمه في أوروبا ماري لوبان من فرنسا وفي اسبانيا أبسكال.
بما ان ترامب قومي فانه يكرس مجهوده لخدمة بلده وشعبه الأمريكي حتى لو على حساب شركات وول ستريت…وهذا يفسرلنا لماذا الإعلام ووكالة الاستخبارات ضد ترامب منذ ترشحه للرئاسة وحريصين على ظهوره بمظهر المهرج… ومن الضروريان نفهم ان الكونغرس بكل اعضائه ديمقراطي جمهوري مجرد دمى لشركات وول ستريت بيقبضون مرتبات شهرية من تحت المائدة . بمعنى من وراء عزل ترامب هي وول ستريت وليس الديمقراطيين.

ترامب سيقضي على الامبراطورية الكونية للحفاظ على أمريكا كقوة عظمة بجوار الصين وروسيا في عالم متعدد الأقطاب. لهذا هو يتقوقع داخل حدوده لبناء أمريكا الصناعية مجددا.

ترامب يدبح العولمة بالانسحاب من جميع اتفاقيات التجارة الحرة والاتفاقيات الدولية سواء الخاصة بالمناخ أو النووية ويجمد عمل منظمة التجارة العالمية بعرقلة انتخاب محكمة فض النزاعات التابعة لها.

ترامب كسر أداة الإرهاب العالمي منذ وطأت قدماه البيت الأبيض حين قوض تحركات حلف شمال الأطلسي في الحرب السورية فانهارت قوى الشريك الاستراتيجي للحلف أي (داعش).

ترامب طمس كل النقاط الموضوعة فوق حروف الديمقراطية والحكم الرشيد وحقوق الانسان.

ادوات ترامب في تأديب الدول لا بالإرهاب ولا بحقوق الانسان لكن بهيمنة الدولار على النظام العالمي أي بحرب عملات.

ترامب يؤمن بالدولة الوطنية ولهذا يجتهد في الخلاص من الدولة الدينية أو الطائفية في إيران..العراق..لبنان.. غزة..السعودية..حتى إسرائيل

=مقال مر عليه سنة=

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube