أخبار العربمستجدات

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع .كل الإدانة للاعتداء على مناضلات ومناضلي الجبهة و ال .BDS

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع
المكتب التنفيذي
بيان
كل الإدانة للاعتداء على مناضلات ومناضلي الجبهة و ال BDS

في إطار حماية وتغطية، وبالتالي تشجيع الاختراق الصهيوني، أقدمت السلطات القمعية بالدار البيضاء على الاعتداء على مناضلات ومناضلي الجبهة المغربية من أجل فلسطين وضد التطبيع و حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وإنزال العقوبات على الكيان الصهيوني ( BDS) .. مساء أمس السبت بحي سيدي معروف بمدينة الدارالبيضاء . وكان المناضلات والمناضلين يقومون بواجبهم الوطني في فضح الاختراق الصهيوني في متاجر الكارفور التي تسوق للسلع الصهيونية في إطار الحملة العالمية لمقاطعة هذه المتاجر المتواطئة مع الشركات الصهيونية وتسويق منتجاتها . وقد أسفر هجوم السلطات القمعية على إصابات عدد من المناضلات والمناضلين إصابات متباينة وضياع وسحب بعض أغراضهم الشخصية منهم . إن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، إذ يذكر بهذه الواقعة يعلن

أولا : تصامنه المطلق مع مناضلات ومناضلي مناهضة التطبيع مع كيان الاحتلال الصهيوني العنصري .
ثانيا : إستنكاره الشديد للاعتداء على مناضلات ومناضلين يمارسون حقهم الدستوري في التعبير ويقومون بواجبهم الوطني في التصدي للاختراق الصهيوني ومخاطره على بلادنا .
ثالثا : إدانته الشديدة لوقاحة العودة لاستهداف الرموز الفلسطينية ونزع الأعلام والكوفيات الفلسطينية من أيدي وحول رقاب المتضامنين مع الشعب الفلسطيني .
وفي الختام، يجدد المرصد دعوته لكل حرائر وشرفاء الوطن لرص الصفوف وتكاتف الجهود لمواجهة الاختراق الصهيوني الجارف والذي يهدد امن واستقرار ووحدة الوطن .
فلسطين أمانة والتطبيع خيانة!
الرباط في 11 يونيو 2023

     عن المكتب التنفيذي
    الرئيس: أحمد ويحمان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube