حوادثمستجدات

بوزنيقة: رجال الدرك يعتقلون فتاة مختطفة عوض البحث عن المختطفين

حرة بريس

عبث ما بعده عبث هذا الذي جرى في بوزنيقة في بداية نهاية هذا الأسبوع. ذلك ان عناصر درك بوزنيقة، بدلا من البحث عن عصابة سرقت ممتلكات 3 شبان واختطفت فتاة كانت بصحبتهم، قاموا باعتقال البنت المختطفة وصاحبها!
يقال إن من لم يجرؤ على الحمار يتجرأ على “البردعة”، وهذا ما قام به درك بوزنيقة، بعدما هاجمت عصابة من ثمانية افراد يوم الجمعة ثلاث فتيان وفتاة كانو واقفين امام احدى الاقامات السكنية، وسرقوا هواتفهم وكل ما كان في جيوبهم، بالاضافة إلى سيارة مرسيدس.
لم يكتف أفراد العصابة الذين كانوا على متن سيارة من نوع “گولف” منزوعة لوحات الترقيم بما فعلوه بالشبان الاربعة فقط، بل تعدوه باختطاف البنت اللي كانت مع الشبان.
عناصر درك بوزنيقة أجروا تحقيقاتهم واسنطاعوا أن يضبطوا البنت وعوض البحث عن المكان الذي يتواجد به أفراد العصابة الذين روعوا هؤلاء الشباب، قاموا باعتقال الشابة وصاحبها، والتفسير بدعوى انهما متهمان بالفساد!.
كيف نستوعب هذه التهمة بالفساد؟ هل هذه التهمة هي ما وجودها جاهزة ليريحوا أنفسهم من صداع الراس ويعفوها من متاعب البحث عن المجرمين تمهيدا لاعتقالهم وتقديمهم للعدالة؟،
وأين هو هذا الفساد الذي يتعين ان يكون تلبسيا كما يقول القانون؟
مثل هذه الثغرات القانونية هي التي تعطي الحق لدركي ليعتقل أي مواطن ضبط واقفا مع بنت بناء على تهمة واهية. يجب إلغاؤها حتى يقوم رجال الدرك بمهامهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube