بلاغاتمستجدات

في التعليق على افتتاحية الأحداث المغربية.. يومه الثلاثاء 26 دجنبر 2023 ..

بلاغ_رصد

مرة أخرى .. و ككل مرة.. يصر المستخدمون عند المدعو أحمد الشرعي عضو منظمة JISS الصهيونية (الصحفيون زورا) على تقديم خدماتهم على صدر جريدة الأحداث المغربية.. التي صارت بوقا معلنا لما يسمى “عصابة كلنا إسرائيليون” .. و ذلك عبر قلب الحقائق و تجريم المقاومة الفلسطينية في شخص حركة حـ.مــ.اس و التغطية على الاجرام الصهيوني الهمجي في قتل عشرات الآلاف من الأطفال والنساء.. واستهداف المستشفيات والكنائس والمساجد والمنازل والمدارس والجامعات و مراكز الايواء و مؤسسات الإغاثة الدولية التابعة للأمم المتحدة (الأونروا)…. ‼️‼️

المدعو المختار الغزيوي.. يعود مجددا الى ترديد نفس كبسولة الجيش الإسرائيلي بتحميل مسؤولية الإبادة الجماعية الى المقاومة .. واتهامها بالتسبب في كل شيء يجري للشعب الفلسطيني 😏‼️.. بينما الجيش الإسرائيلي هو من يرتكبها بشكل مقصود وممنهج أمام مرأى و مسمع العالم.. كما هي عادته منذ تأسيسه قبل 75 عاما

(و لم تكن آنذاك لا حـ.ــ.ـماس ولا الـ.ـجهاد .. ولا عبو الريح 😏 )‼️

بالمناسبة .. يا أيها المستخدم.. انت لم تعد مصنفا في خانة التطبيع فقط.. فالك خانة قديمة .. ولم تعد تفي بحقيقة معتقدك و منهجك و خطك التحريري ..
الخانة المناسبة لك هي الخانة التي وضعها سيدك و رب عملك.. أحمد الشرعي… وهي : كلكُـم إسرائيـليون..

وعليه .. ننصحك بتوفير كلامك و مداد قلمك.. ولا تكرر محفوظاتك على الشعب المغربي الذي عرفك وعرف حقيقة منابر ومنصات سيدك العضو العميل في منظمة JISS 🇮🇱..التي يرأسها العقيد الاسرائيلي “ليرمان”.. وخرج الشعب في مسيرات و فعاليات حاشدة بالعاصمة الرباط و بكل المدن ليقول لك و لسيدك.. و لأسياد سيدك :
كلنا فلسطينيون… مع المقاومة .. ضد العدوان الهمجي الصهيوني.. وضد التطبيع والعمالة لصهيون…

🔻و أضافت جماهير مسيرة طنجة شعارها الواضح تجاه كل خُدّام وأزلام الصّهينة والعمالة لصهيون بالمغرب :
🔻 يا عميل يا حقير … عاقت بك الجماهير 🔻

بالمناسبة مجددا .. لا تبحث عن بيان تضامن آخر من “النقابة الوطنية للصحافة المغربية” .. كما جرى قبل ايام بعد مسيرة طنجة.. 😏.. فتلك بيانات معروفة من دبجتها و مكشوفة صاحبتها.. التي ليست سوى زميلتك في الخدمة في نفس الجريدة .. والتي أصابها سعار “الهناوي_فوبيا” قبل ايام …… (فهمتني طبعا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube