أخبار دوليةمستجدات

مسؤول إستقلالي بتطوان يشكك في حياد السلطة المحلية التي سهرت على تدبير الإنتخابات

المنضري علي. تطوان

أثارت تدوينة لعضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال بالمضيق الفنيدق و مرشحه في اللائحة الجماعية بتطوان س.ب الكثير من علامات الاستفهام حولها، و خصوصا عندما قام بالتشكيك في حياد إحدى المؤسسات التي سهرت على تدبير المحطة الانتخابية، ألا و هي السلطة المحلية بتطوان.
رغم أن التوجيهات الملكية السامية كانت صارمة و حثت على حيادها السلطة، و ذلك ما أكده وزير الداخلية من خلال تصريحاته المتكررة. و قد أوحى صاحب التدوينة بدعم السلطة المحلية لوكيل لائحة الحمامة لترأس جماعة تطوان، فهل هذا يعكس موقف قيادة حزب الاستقلال وطنيا أو محليا؟؟؟ أم أنه لا يعدو أن يكون موقفا شخصيا.
فضلا عما تم الحديث عنه سابقا، فإنه ليس من العبث الحديث عن تدبير التحالف في ظل تخلف الميزان عن الأحرار في النتائج بفارق كبير يتجاوز الضعف، أم أن الاستقلال يتأسف على ما حل بأصدقاء الأمس وكان يمني النفس بالتحالف معهم من أجل تسيير المجلس الجماعي للحمامة البيضاء، كما سبق و عبر الكثير من المتابعين للشأن السياسي المحلي بتطوان من أن حزب الميزان أصبح لا يعدو أن يكون ملحقة للبيجيدي.
إن حذف التدوينة فيما بعد يثير الفضول بخصوص الجدوى من النشر ثم الحذف، فهل تعرض هذا المرشح للتوبيخ من قبل مسؤولي الحزب محليا أو وكيل اللائحة. أم أنه لا يعدو أن يكون موقفا متهورا و غير محسوب من صاحبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube