حزبيات مغربيةمستجدات

لهذه الأسباب أُعلِنُ تَرَشُّحِي بِرَمز الوردة في دائرة الرباط-المحيط

الموضوع: مُلْتَمَس قصد الحصول على التزكية الحزبية للترشح للإنتخابات بدائرة الرباط-المحيط.

تحية نضالية ؛
أما بعد 

صلة بالموضوع المشار إليه أعلاه، و لأننا لسنا بالزمن المناسب للإنخراط في رفاهية تخفيف النكسة، أو في تناول العقار التَّدجِينِي أو المُهدئ الحزبي التدريجي. بل ،  لأننا -الآن- ملزمون بالوفاء لروح عريس الشهداء المهدي ببنركة، عبر طرح البرنامج الحزبي المناسب لتحقيق العهود الدستورية، و النهوض من وادي السياسات اللاَّشعبية المظلم و البائس. قصد المرور إلى الطريق النير للتسوية الاجتماعية العادلة، و من أجل انتشال بنات و أبناء الشعب من براثين رمال التمييز المتحركة إلى صخرة الإنصاف القوية.

فَإنِّي أنا الموقع أسفله عبد المجيد مومر و كُنْيَتِي الفَنِّية مُوميرُوس، شاعر و كاتب مغربي خِرِّيج فصيل طلبة الاتحاد الاشتراكي بالجامعة المغربية. فمِن حَرَم الاضرابات الطلابية اعتُقِلت، و حُكِمَ ضدي بعقوبة حبسية موقوفة التنفيذ. هذا و قد تدرَّجت بين المسؤوليات الحزبية المختلفة، منذ المؤتمر الوطني السابع للحزب الذي إِنتَخَبَنِي سنة 2003 عضوا بالمجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي، فصِرتُ بعدها عضوا بالمكتب الوطني للشبيبة الاتحادية سنة 2007. و في سنة 2010 قمت بتأسيس تيار ولاد الشعب بمعية ثلة من مناضلات الشبيبة الاتحادية. 

يسعدني أن أتقدم إلى إخوتكم بإعلان نيتي خوض غمار المنافسة الإنتخابية برُفْقَتِكُم النضالية، و ألتمس من إخوتِكُم منحي التزكية الحزبية حتى تنتصر شرعية الكفاءة و المشروع الإتحادي البديل: مشروع الإستعاضة التقنية بالقسطاس و الإتقان. و ذلك وفقا للضوابط القانونية الواردة ضمن مواد النظامين الأساسي لحزبنا العتيد.

دامت لكم الأفراح و المَسرَّات النضالية

التوقيع عبد المجيد موميروس
رئيس تيار ولاد الشعب
الرباط يومه الأربعاء 07 أبريل 2021

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube