بلاغاتمستجدات

بلاغ_رصد بخصوص ممثل ما يسمى “مؤسسة شراكة” الصهيونية بالمغرب

المدعو فيصل مرجاني سميرس.. ممثل ما يسمى “مؤسسة شراكة” الصهيونية بالمغرب (التي يراسها رئيس اسرائيل هرتصوغ..شخصيا) خلال زيارته إلى “اسرائيل” هذه الايام على رأس وفد ما يسمى مؤثرين (وجوه نكرة) للتكوين على بروباغندا دعم كيان صهيون في سردية “7.اكتوبر” بتقديم المقاومة الفلسطينية باعتبارها ارهابية بوجه المستوطنات في غلاف غزة .. وتشكيل طابور خادم للرواية الصهيونية للأحداث بتأطير مباشر من ضباط و جنود صهاينة في مستوطنات زكيم و سديروت مع زيارة مؤسسة يادفاشيم للهولوكوست بالقدس حيث يتم التشبع بالمرجعيات المؤسسة للصهيونية بتقديم المجتمع الإسرائيلي ك”ضحية” دائمة أمام العدوان ..


للتذكير فإن المدعو فيصل مرجاني سميرس و معه يوسف ازهاري يعتبران من أدوات مكتب الإتصال الاسرائيلي بالرباط التي يعتمدها في ترويج كبسولات البروبغندا الصهيونية بالمغرب منذ 3 سنوات .. باعتبارهما منخرطين أصلا في أجندة الإختراق الصهيوتطبيعي والصهينة الشاملة بالمغرب منذ سنوات سابقة قبل اعلان التطبيع الرسمي في دجنبر2020..
الزيارة الحالية لوفد مرجاني سميرس و يوسف ازهاري… تتم في قلب حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها آلة الحرب الصهيونية بحق عشرات الآلاف من الأطفال والنساء في غزة و تهجير و تجويع اكثر من 2.5 مليون إنسان.. فضلا عن ضرب المستشفيات والمدارس والجامعات ومراكز الايواء والمنازل و ارتكاب مئات المجازر و المقابر الجماعية… هذا فضلا عن ماكينة الاضطهاد في الضفة والقدس …. بقيادة حكومة صهيوتلمودية جد متطرفة..

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع
17.04.2024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube