الموضوع: مُلْتَمَس قصد الحصول على التزكية الحزبية للترشح للإنتخابات بدائرة الرباط-المحيط.

تحية نضالية ؛
أما بعد 

صلة بالموضوع المشار إليه أعلاه، و لأننا لسنا بالزمن المناسب للإنخراط في رفاهية تخفيف النكسة، أو في تناول العقار التَّدجِينِي أو المُهدئ الحزبي التدريجي. بل ،  لأننا -الآن- ملزمون بالوفاء لروح عريس الشهداء المهدي ببنركة، عبر طرح البرنامج الحزبي المناسب لتحقيق العهود الدستورية، و النهوض من وادي السياسات اللاَّشعبية المظلم و البائس. قصد المرور إلى الطريق النير للتسوية الاجتماعية العادلة، و من أجل انتشال بنات و أبناء الشعب من براثين رمال التمييز المتحركة إلى صخرة الإنصاف القوية.

فَإنِّي أنا الموقع أسفله عبد المجيد مومر و كُنْيَتِي الفَنِّية مُوميرُوس، شاعر و كاتب مغربي خِرِّيج فصيل طلبة الاتحاد الاشتراكي بالجامعة المغربية. فمِن حَرَم الاضرابات الطلابية اعتُقِلت، و حُكِمَ ضدي بعقوبة حبسية موقوفة التنفيذ. هذا و قد تدرَّجت بين المسؤوليات الحزبية المختلفة، منذ المؤتمر الوطني السابع للحزب الذي إِنتَخَبَنِي سنة 2003 عضوا بالمجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي، فصِرتُ بعدها عضوا بالمكتب الوطني للشبيبة الاتحادية سنة 2007. و في سنة 2010 قمت بتأسيس تيار ولاد الشعب بمعية ثلة من مناضلات الشبيبة الاتحادية. 

يسعدني أن أتقدم إلى إخوتكم بإعلان نيتي خوض غمار المنافسة الإنتخابية برُفْقَتِكُم النضالية، و ألتمس من إخوتِكُم منحي التزكية الحزبية حتى تنتصر شرعية الكفاءة و المشروع الإتحادي البديل: مشروع الإستعاضة التقنية بالقسطاس و الإتقان. و ذلك وفقا للضوابط القانونية الواردة ضمن مواد النظامين الأساسي لحزبنا العتيد.

دامت لكم الأفراح و المَسرَّات النضالية

التوقيع عبد المجيد موميروس
رئيس تيار ولاد الشعب
الرباط يومه الأربعاء 07 أبريل 2021