في دردشة هاتفية لحرةبريس مع القيادي المثير للجدل و الناطق باسم الحركة التصحيحية لحزب التقدم والاشتراكية عزيزالدروش ورد أن كاتبة الدولة في الماء سابقا شرفات أفيلال تفاعلت بطريقتهل مع الشكاية التي قدمتها الحركة التصحيحية لحزب التقدم والاشتراكية وطالبت من خلالها رئيس النيابة العامة والوكيل العام للملك بفتح تحقيق مع شرفات أفيلال ورئيس ديوانها في جميع الصفقات التي أبرمتها كتابة الدولة في الماء المحدوفة.
وصفت شرفات أفيلال هذه الشكاية بالتافهة لأن ليست لها الشجاعة السياسية و الأخلاقية للتعليق والدفاع عن الصفقات التي أبرمتها وعلاقتها بالمستفيدين منها.
كما ان ردها ينم عن إنعدام الأخلاق لوصفها شكاية موجهة إلى السيد رئيس النيابة العامة والوكيل العام للملك بالتافهة. ولو كانت متأكدة من نزاهة الصفقات لرحبت بالشكاية وطلبت هي من النيابة العامة بتفعيل هذه الشكاية من أجل كشف الحقيقة للرفاق و الرأي العام الوطني.
تابع عزيز الدروش عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والإشتراكية الأزمة المائية الخطيرة و ادغير المسبوقة التي تعيشها جل جهات المملكة المغربية نتيجة الاختلالات وعدم ربط المسؤولية بالمحاسبة وعدم إختيار الرجل المناسب في المكان المناسب .

و تجدر الإشارة إلى أن الحركة التصحيحية لحزب التقدم والاشتراكية قد وجهت شكاية إلى السيدين رئيس النيابة العامة والوكيل العام للملك بفتح تحقيق مع كل من كاتبة الدولة في الماء المحدوفة ورئيس ديوانها في جميع الصفقات التي أبرمتها كاتبة الدولة في الماء سابقا وعلاقة شرفات أفيلال ورئيس ديوانها عزوز الصنهاجي بأصحاب الصفقات.

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube