ضد التيارمستجدات

تنسيقية مقاومة الصهيونية والتطبيع تصدر بيانا استنكاريا عن زيارة الإرهابي غانتس للمغرب

أحمد رباص – حرة بريس

قام وزير الدفاع الإسرائيلي الملطختان يداه بدماء أطفال ونساء غزة ورجالها في غضون هذا الأسبوع بزيارة للمغرب استغرقت يومين. لكن الهيئة العليا لتنسيقية مقاومة الصهيونية والتطبيع، التي منسقها العام هو أحمد ويحمان، رفضت، كعادتها، هذه الزيارة ونددت بها من خلال بيان نشر يوم أمس الخميس 26 نونبر.
وجاء في مستهل البيان الاستنكاري أن تنسيقية مقاومة الصهيونية والتطبيع تابعت بكل مشاعر السخط والإدانة الزيارة التي قام بها للمغرب وزير الحرب الصهيوني الإرهابي “بني غانتس” ووقع خلالها اتفاقيات أمنية واستخباراتية وعسكرية.
والتنسيقية، إذ تدين هذه الزيارة وما ترتب عنها من اتفاقيات مع العدو الصهيوني، لتؤكد على رفضها لهذه الزيارة ومخرجاتها تعتبرتها طعنة في ظهر فلسطين والمغرب والأمتين العربية والإسلامية اللتين تعد القضية الفلسطينية قضيتهما الوطنية والتحررية.
وانطلاقا من نفس الاعتبار، تستهجن التنسيقية مضامين هذا الاتفاق الذي يشكل وصمة عار، وهو يتحدث عن الدفاع المشترك، متسائلة ضد من يكون هذا الدفاع المشترك؛ علما أن الكيان الصهيوني لم يعرف عنه دائما سوى أنه عدو للامة العربية والأحرار في العالم.
وفي نقطة ثالثة، تعلن التنسيقية عن دعمها لجميع القوى الحية المناهضة للتطبيع والاختراق الصهيوني وتضامنها معها. كما تتوجه بتحية إخبار وإجلال لصمود هذه القوى، وتشد على أيديها لمواصلة كفاحها حتى إسقاط التطبيع، وتحيي الشعب المغربي الرافض للتحالف مع عدو الأمة والأحرار في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube