سياسةمستجدات

رسالة من عزيز الدروش إلى السيد عزيز اخنوش رئيس الحكومة

نشر عزيز الدروش، القيادي في حزب التقدم والاشتراكية والمرشح للأمانة العامة، في غضون هذا اليوم، على موقع فيسبوك، شريط فيديو قصير ضمنه رسالته إلى رئيس الحكومة المشكلة حديثا.
يقول عزيز الدروش إنه يتوجه برسالته الشفوية هاته إلى السيد عزيز أخنوش الكاتب العام لحزب التجمع الوطني للاحرار الذي صوت عليه المغاربة يوم ثامن شتنير وبوأوه المكانة الأولى، واستطاع كاتبه الأول بالتالي تشكيل الحكومة الجديدة مع حزبي البام والاستقلال، ما يعني حكومة منسجمة 100 %. ليست أمامها عراقيل، خاصة إذا علمنا أن الأحزاب الثلاثة قسمت في ما بينها الجهات الإثنى عشر بالتساوي بمعدل أربع جهات لكل حزب.
إذا، هناك أرضية خصبة للعمل، يتابع الدروش، والمغاربة يطلبون اليوم من السيد عزيز أخنوش أن يقول لهم في بلاغ رسمي ما إذا كان التلقيح إجباريا أم لا.
ولرفع كل لبس أو غموض، شدد الدروش على ضرورة إصدار بلاغ رسمي موقع من السيد عزيز أخنوش بصفته رئيس الحكومة حتى يقطع الطريق على جميع المتلاعبين بمصالح المواطنات والمواطنين وكل من يريد ابتزازهم وممارسة الضغط عليهم لتحقيق أغراض في نفوسهم المريضة.
ويختم عزيز الدروش رسالته بالتأكيد على ضرورة خروج الحكومة بموقف رسمي، مختلف عن مواقف حكومة العثماني التي كانت تصرفها في بلاغات رسمية غير موقعة اختارت لها دائما منتصف الليل كتوقيت غير مناسب.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1071545373597917&id=100022273943854

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube