• العميلة هدى بلقاضي الحلوي ومهمة تخريب مونديال قطر !
  • احذروا مخطط الموساد وعنوان الفوضى .. والمنتخب الوطني، ومعه كل الشعب المغربي وجماهير الأمة العربية والإسلامية يترقبون بكل حماس المرحلة الثانية لِـثُمن المونديال، انطلق مخطط خبيث لتنغيص الفرحة على المغاربة وتخريب أجواء المونديال وحسن تنظيمه على العرب والمسلمين خاصة مع حالة الزخم الشعبي الداعم لقضية فلسطين و الرافض للتطبيع ولكل حضور إعلامي صهيوني.. المخطط وراءه الكيان الصهيوني الذي هاله مستوى نبذه وعزله ومقاطعته من طرف الفرق ومشجعي الفرق العربية والإسلامية خاصة المغاربة ، بل وكل بلدان العالم بما هو كيان احتلال وصاحب سوابق غير مسبوقة في جرائم الحرب وجرائم ضد الإنسانية وجرائم الإبادات الجماعية والفصل العنصري، أو الأبرتهايد = Apparthaied بتوصيف كل من أمنسني أنترناسيونال وهيومن رايت ووتش في تقريريهما الأخيرين .
    المخطط الخبيث يتولاه عملاء الموساد الذي شرع، منذ أيام، عبر بعض ” الفعاليات” وعبر بعض أدواته في تنفيذ هذا المخطط الخبيث في المغرب وفي قطر على حد سواء .. عبر تقديم صورة بروباغندا لما يسمى “دعم إسرائيليين للمنتخب المغربي” !!! .. مقابل شيطنة قضية فلسطين و رموزها و التحريض ضد رفع العلم الفلسطيني لن نخوض، عبر هذا البلاغ، في تفاصيل ما يتم القيام به هنا في المغرب لأننا نتابعه أولا بأول، وبحسب المطلوب، وسنعود له، إذا اقتضى الأمر ذلك، لفضح هذا اللعب القذر الذي تورطت فيه جهات كثيرة سبق للمرصد ان كشف ارتباطاتها الاستخبارية مع أجهزة الكيان الصهيوني، لكننا نقتصر مضامينه حول الضجة التي يتم تحضيرها، وتم الشروع فيها فعليا، من قبل واحدة من عميلات الموساد التي فضحها وفضح أعمالها المكشوفة لصالح الموساد الصهيوني ترويج العلم الصهيوني أينما حلت وارتحلت، قبل أن تخرج تفاصيل تجنيدها منذ سنوات للعلن إثر بلاغات المرصد وإقرار صديقات لها بعدد من الملفات؛ نقصد المدعوة هدى بلقاضي الحلوي أو “إستر دهان” كما تسمي نفسها؛ هذه المجندة التي تجوب الدوحة، منتحلة صفة “مشجعة ” للفريق الوطني المغربي، بينما هي، في حقيقة الأمر كما كشفت عن ذلك بنفسها، مكلفة بمهمة خاصة تحت عنوان بروباغندا مضادة لحضور العلم الفلسطيني و قضية فلسطين بالمونديال… حضور و تحرك هذه العميلة يندرج ضمن عملية ممنهجة مصحوبة باختراق إعلامي لمنصات إلكترونية و حتى للقناة القطرية الرسمية .. عبر اعطاء تصريحات لميكروفون تلفزيون قطر و وضع العلم الصهيوني في فيديو التصريح من قبل هذه العميلة على حسابها الشخصي بوسائل التواصل الاجتماعي.. و الهدف، طبعا، هو تشويه كل جهود فضح كيان الإرهاب الصهيوني و تخريب فرحة المغاربة بانتصاراتهم ولتنتقم من الفريق الوطني ومن مشجعيه ومن الشعب المغربي على تعاطفهم وتعبيرهم عن مساندتهم للشعب الفلسطيني وكفاحه العادل وإدانتهم للمجازر الصهيونية في حق الشعب الفلسطيني وتدنيس مسرى رسولنا الكريم والعمل على هدمه وبناء الهيكل المزعوم مكانه ! الوثائق المرفقة بالبلاغ تبين بعضا من تحركات العميلة هدى بلقاضي الحلوي .. والتي تتولى منذ تأهل المنتخب الوطني المغربي لثمن نهائي المونديال مهمة خاصة: تدوير كبسولات بروباغندا الغرض منها تصوير أزمة التذاكر لمباراة المغرب_إسبانبا بأنها أزمة من صناعة الجزائر بينما الظاهر جليا ان الكيان الصهيوني غاضب جدا على جماهير المشجعين المغاربة و حجم تفاعلهم بالعلم الفلسطيني، و بالتالي فإن شفط التذاكر من السوق هو أمر جد مشبوه لحرمان المغاربة من فرصة حضور المباراة المهمة ضد اسبانيا، و بالتالي حرمان قضية فلسطين من فرصة ظهور أخرى .. خاصة أن المنتخب المغربي هو المنتخب العربي الوحيد المتبقي بالمنافسة .. و مهمة بلقاضي الحلوي و من معها من أدوات (مثل قناة شوف تيفي) هي تدوير تهمة أزمة التذاكر باتجاه الجزائر في إطار ماكينة صناعة الحرب النفسية و تسعير المواجهة المغاربية … مقابل تجميل”إسرائيل” كداعمة للمغرب من الصحراء الى كرة القدم وعليه، وفي الختام، نعلن، باسم كل القوى الحية في المغرب، أننا نتبرأ من هذه المرأة المشبوهة التي تشتغل في دوائر الكيان الصهيوني منذ عدة سنوات .. ( تأملوا جيدا في المرفقات ) ! عاش الشعب المغربي حرا أبيا .
    عاش كفاح الشعب الفلسطيني البطل .
    المجد و الرحمة للشهداء !
    النصر لفريقنا الوطني !
    المرفقات
    (فيديوهات وصور توثق عمالة العميلة لفائدة الموساد وتكشف مخطط مجنديها باعترافها .. ) عن دوائر الرصد بالمرصد المغربي لمناهضة التطبيع.

الرئيس : أحمد ويحمان
الرباط في 05 دجنبر 2022

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0ZdZb69NMGPHx2K9E4hcU9SV1Rd2xkRJQMhHFC8L27s3EWJVcSKzTje7PKXWvv9C3l&id=100063749280663&sfnsn=mo&mibextid=6aamW6

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube