مؤسساتمستجدات

إدانة التطبيع في تركيا والمغرب

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين
السكرتارية الوطنية

إدانة التطبيع في تركيا والمغرب

ببالغ السخط والاستياء، تابعنا في مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين زيارة رئيس الكيان الصهيوني لتركيا واستقباله من طرف الرئيس التركي في زيارة رسمية “من أجل تحسين العلاقات ” ؟! بين البلد المضيف وكيان الاحتلال العنصري الغاصب .
       إن مجموعة العمل، وهي تستنكر هذه الخطوة التطبيعية بأشد عبارات الاستنكار،
تعتبر استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لرئيس الكيان العنصري الإرهابي طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني وإهانة لأرواح الشهداء وتضحيات المجاهدين وخذلان للمرابطات والمرابطين بالمسجد الأقصى وتزكية للمجازر والجرائم الصهيونية في حق أصحاب الأرض الشرعيين بفلسطين المحتلة، وإهانة المقدسات الدينية، وفي مقدمتها مسرى رسول حوالي مليارين من المسلمين .
تحيي معارضة الشعب التركي، للزيارة وتدعوه للمزيد من التعبئة لإفشال كل المخططات التطبيعية في تركيا والتي لا تقيم وزنا لأرواح الشهداء الأتراك وتضحيات ودماء المجاهدين من أحرار الأمة وأحرار العالم في باخرة مرمرة، ومواصلة النضال حتى إسقاط التطبيع والمطبعين مع عدو الأمة ونظام الفصل العنصري في الأراضي المحتلة.
ومن جهة أخرى فإن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين تدين بقوة قيام عدد ممن يصنفون أنفسهم برجال أعمال مغاربة بزيارة للكيان الصهيوني الغاصب وعقد اتفاقيات شراكة مع المحتلين.
المجد للشهداء
والخزي للمطبعين حيثما وجدوا .

 السكرتارية الوطنية

      الاربعاء 09 مارس 2022

https://www.facebook.com/115108757004752/posts/468565711659053/?sfnsn=mo

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube