الحركة الشعبية لتحرير السودان تدشن أعمال هيكلة المكاتب الولائية

السودان/المصطفى عمر

بدأت الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال في هيكلة مكاتبها في جميع أنحاء السودان وذلك توطئة لبداية العمل السياسي والجماهيري بصورة فعلية والتقدم إلي الامام والإسهام في قيادة الوطن الذي يمر بظروف إستثنائية بالغة التعقيد.
وتأتى هذه الخطوة إستجابة لتوجيهات القيادة المتمثلة في رئيس الحركة الشعبية الرفيق مالك عقار ونائبه الرفيق ياسر سعيد عرمان والأمين العام للحركة الرفيقة سلوى آدم بنيه.

تجدر الإشارة إلي أن تنظيم الحركة الشعبية لتحرير السودان من التنظيمات الراسخة فى الفعل السياسى السوداني والأكثر تنظيماََ ، ورؤية إتصفت ببقائها وخلودها عبر الزمن.
ومن المتوقع أن تطوف اللجان التى أوكلت لها هذه المهام جميع مكاتب الحركة بالولايات السودانية وبث النشاط فيها لتواكب التغيرات التي يمر بها المشهد السوداني مع التركيز علي لم شمل الحركة والتي قد كانت
شعلة من النشاط السياسي الممنهج حتي في أيام قبضة النظام السابق، وتعرض منسوبيها للاعتقالات والتنكيل ولكنهم قدموا تضحيات جسام في حراك سياسي دؤوب دعماََ لإطروحات الحركة الفكرية ودعماََ للشق العسكري والذى تظل تضحياته وبطولاته متكاملة مع العمل السياسي.


السودان موعود بخط سياسي مميز تتبناه الحركة دون إقصاءودعوة ممتدة برحابة السودان للرفاق القدامى والجدد وفق منفستو الحركة الشعبية المشرع الأول والأخير التنظيم.
وكانت ضربة البداية في ولاية النيل الأبيض ثم ولاية جنوب دارفور .

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube