مكتب الحركة الشعبية بولاية سنار على خطى هيكلة المكاتب

           

إلحاقاََ بهيكلة مكاتب الحركة الشعبية لتحرير السودان على مستوى السودان وفي إطار إستكمال المسميات الوظيفية تم تدشين هيكلة مكاتب الحركة بولاية سنار يوم أمس الخميس الموافق ١٠مارس٢٠٢٢م
هذا وقد قدم وفد مركزى ضم كل من الأستاذة نعمات آدم جماع القيادية بالحركة الشعبية لتحرير السودان شمال و رئيس لجنة الإقليم الاوسط والأستاذ سعد محمد عبدالله عضو اللجنة المركزية لأعمال الهيكلة وبتعاون منقطع النظير من الاستاذ حسن سليمان رئيس الحركة بالولاية .
وقد ضم المؤتمر مجموعة من أعضاء التنظيم الذين توافدوا إلي قاعة المكتبة الإلكترونية بمدينة سنجة ليشهدوا المراسم التاريخية لإنطلاق العمل التنظيمي والجماهيرى داخل ولايتهم .
وقد أكدت الاستاذة نعمات آدم عضو اللجنة المركزية على أهمية هيكلة المكاتب التي ستسهم في بناء التنظيم وبالتالي بناء السودان والانحياز لمشروع السودان الجديد.
من جانبه أكد الاستاذ سعد محمد عبد الله أن لجان استكمال الهياكل تعمل وفق ضرورات المرحلة وبإشراف مباشر ومتابعة لصيقة من قبل رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال الرفيق مالك عقار ونائبه الرفيق ياسر سعيد عرمان والرفيقة سلوى آدم بنيه الامين العام للتنظيم .
وأشار الاستاذ حسن سليمان رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال بولاية سنار أن الهيكلة تأتي في إطار إستشراف المستقبل التنظيمي للحركة بجميع أنحاء السودان مماسينعكس إيجابياََ على مسيرة السلام والديموقراطية والبناء لسودان مابعد ثورة ديسمبر المجيدة.
وفي نفس هذا الإطار فقد أكملت الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال هيكلة مكاتبها في عدد من الولايات وهي النيل الأبيض وجنوب دارفور والولاية الشمالية ومازالت تواصل مسعاها في هيكلة جميع المكاتب الولائية معلنة إنطلاقها فى فضاء الفعل السياسي السوداني

إعلام اللجنة المركزية لأعمال الهيكلة
١١مارس٢٠٢٢م

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube