أخبار دوليةمجتمع

القنصلية المغربية بالجزيرة الخضراء تحتضن حفل تسليم الشهادات التقديرية للنساء المستفيدات من برنامج محو الأمية

الشريف محمد رشدي الوداري

إحتضنت القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء مساء يوم الاربعاء 23 يونيو الجاري، حفل تسليم الشهادات التقديرية لفائدة النساء المغربيات اللواتي إستفدن من دروس محو الأمية، في اطار البرنامج الذي أشرفت على إنجازه الجمعية الإسلامية بالجزيرة الخضراء بمسجد عمر ابن الخطاب. بحي سالاديو، تحت شعار – الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق – و الذي يديره السيد كمال شداد بصفته رئيسا للجمعية المذكورة.
و قد ثم خلال هذا الحفل تسليم الشهادات التقديرية بحضور كل من السيد محمد رفاوي، القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء وبعض أزواج النساء الثلاثون -30- المستفيدات من هذه المبادرة الطيبة، في جو إحتفالي بهيج تخللته كلمات القاها كل من السيد القنصل العام والسيد رئيس الجمعية كمال شداد والسيدتين المؤطرتين سعيدة ولد اعزيزة ووفاء الطويل ، اللواتي قامتا بمجهود جبارة يشكرون عليها.
وتأتي هذه المبادرة في إطار الأنشطة الثقافية والتربوية التي تشجعها وتدعمها القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء في إطار إنفتاحها على محيطها الإجتماعي واهتمامها بانشغالات أبناء الجالية المقيمين في دائرة نفودها الترابي بغية تشجيعهم على الإندماج والتفاعل الإيجابي مع المجتمع الذي يعيشون به، وقد ثمن الحضور هذه المبادرة القيمة وتمنوا تكرارها في مناسبات قادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube