بيانات

بيان: المجد لحلف القدس

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع

المكتب التنفيذي

بيان:

المجد لحلف القدس

باسم الله الرحمن الرحيم :

*” وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون …”* صدق الله العظيم

بعد سلسلة جرائم صهيونية برعاية أمريكية في حرب إبادة جماعية في فلسطين وانتهاكات متكررة في لبنان وسوريا بلغت مستوى الهجوم على ممثليات قنصلية إيرانية في دمشق واغتيال دبلوماسيين .. يتابع كل أحرار الأمة وأحرار العالم طيلة ساعات ليلة يومه السبت 13 أبريل الجاري ما يناله كيان الاحتلال الصهيوني من بعض ما أذاقه آلاف الأطفال والنساء والشيوخ الفلسطينيين من رعب يومي تحت قصف طائراته وصواريخه في إطار الإبادة الجماعية طيلة ستة شهور .. وتجرعه جزءا من رد الحساب عما دأب على ارتكابه من بلطجة و عربدة بالمنطقة …

فقد ردت القوات المسلحة الإيرانية على عربدة جيش الحرب الصهيوني وانتهاكه لكل المواثيق الدولية واعتدائه على بعثته الدبلوماسية واغتياله لعدد من ديبلوماسييه بمآت من المسيرات و الصواريخ المجنحة والبالستية استهدفت عددا من الأهداف والمؤسسات العسكرية الصهيونية بمختلف المناطق على طول وعرض الكيان، وهو ما جعل المستوطنين وقادتهم هائمين، في هلع ورعب، بحثا عن الملاجيء هربا من النيران التي طوقتهم من كل الجهات . إن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، وهو يتدارس النتائج الأولية لهذا الغضب العظيم الذي حل بالقتلة الصهاينة .. فإنه:

1 – يرحب بهذا العقاب الواجب والضروري بعد أن تمكن كيان الاحتلال وجيش حربه وقطعان مستوطنيه من الإفلات من العقاب وفق المواثيق الدولية طيلة حوالي ثمانية عقود ..

2 – يهنيء الشعب الفلسطيني المكلوم على هذا الانتقام لهم من المجازر اليومية في حقهم بذبح أطفالهم ونسائهم بشكل ممنهج طيلة ستة أشهر تحت أنظار العالم .

3 – يحيون المقاومة الفلسطينية بكل فصائلها وكذا كل ساحات الإسناد لها في حلف القدس الذي صار هو جدار الصد الأساسي في جسم الأمة التي أراد لها عدد من حكام التطبيع تركيعها للعدو و لأمريكا بشكل أبدي..

4 – نذكر المسؤولين المغاربة بضرورة اغتنام الفرصة للتخلص من ورطة ومأزق وخزي التطبيع ووضع حد لاتفاقات العار مع كيان القتلة الجبناء الذين يثبتون أنهم كيان كرتوني مآله الزوال .

5. نهيب بالشعب المغربي إلى تعبئة المزيد من الفعاليات الشعبية الميدانية بشكل متصاعد الى حين إسقاط التطبيع.. و الشراكة مع المقاومة في حضور يوم التحرير الشامل لكل فلسطين. المجد والخلود للشهداءوالخزي والعار للمطبعين

الرباط في 13 أبريل 2024

عن المكتب التنفيذي

الرئيس : أحمد ويحمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube