المرأة

بلاغ صحفي “كلنا من اجل مراكش”

مراكش في : 2022/ 03/ 04

تحت شعاركلنا من أجل مراكش TOUTES POUR MARRAKECH» و تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل سنة، ووعيا منا بالأدوار الطلائعية التي تقوم بها المرأة المراكشية على غرار باقي النساء المغربيات وكذا نساء العالم، في أفق الرقي بمكانتها وتكريس خطاب المساواة علاوة على طرح المنجزات التي حققتها المرأة المراكشية خاصة والمغربية على وجه العموم في العديد من التخصصات العلمية والمهنية وكذا احتلالها لمناصب القرار والمسؤولية على المستويات الجهوي والوطني وكذا الدولي، ومن أجل التمكين للمرأة وتعزيز مكانتها الاعتبارية في المجتمع، يشرفنا في النقابة الوطنية للمرشدين السياحيين بالمغرب بشراكة مع جمعية المنظمات المدنية

lions club / soroptimist / rotary club / agora internationale / profamille maroc، إخبار الرأي العام الوطنيعزمنا تنظيم حفل مُخلِّد لهذه المناسبة و ذلك يوم الثلاثاء 8 مارس 2022 ، ابتداء من الساعة 9h00صباحا إلى غاية 13h00زوالا.

إلى ذلك، نُحيطكم علمًا أن هذا الحفل الذي من المنتظر أن يعرف مشاركة العديد من السيدات من مختلف الأعمار والقطاعات المهنية والتخصصات العلمية والشرائح المجتمعية، سيأتي وفقا للبرمجة االتالية:

جدول الأنشطة :

  1. تثبيت باب للحفل المرصع بالورد و ذلك بساحة جامع الفنا من شارع محمد الخامس تحت مسمى second chance .for marrakech
  2. حلقات ثقافية بمشاركة كُتاب و فنانون تشكيليون ، موسيقيون، اانطلاقا من باب second chance for marrakech في اتجاه واجهة مقر مقاطعة المدينة.
  3. موسيقى عالمية معبرة على قيم التعايش الإنساني والثقافي والحضاري، في مدينة السلام بالمناسبة من أداء فنانين بنفس الساحة.
  4. مداخلات لسيدات يمثلن مختلف مشارب وتوجهات المجتمع المدني المحلي والوطني.
  5. إطلاق سرب للحمام الزاجل الأبيض تعبيرا عن قيم السلاموالتعايش والتسامح وسط ساحة جامع الفنا برفقة الحضرة الصوفية الزاوية الدرقاوية.

تقبلوا فائق تقديرنا واحترامنا.

عن اللجنة المنظمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube