رياضة

أساطير كرة القدم المغربية


أهداف لاعبي المغرب التي تركت بصماتهم على الكرة الإسبانية
أشادت الليغا ، الهيئة التي تدير كرة القدم للمحترفين في إسبانيا ، يوم الاثنين ، بأداء وإنجازات لاعبي كرة القدم المغاربة الذين شاركوا في البطولة الإسبانية.
وفي فيديو مدته 3 دقائق و 54 ثانية ، نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي لاليجا ، استعرض الأخير أهداف اللاعبين المغاربة الذين تركوا بصماتهم في تاريخ الكرة الإسبانية.
هكذا أشادت الليغا باللاعبين الأسطوريين الذين قدموا ، خلال فترة وجودهم في إسبانيا ، صورة جيدة للغاية عن كرة القدم المغربية والعربية والأفريقية ، بما في ذلك الثلاثي السحري الذي عزز أسطورة ديبورتيفو لاكورونيا ، نور الدين النيبت ، مصطفى حاجي. وصلاح الدين بصير ومحى اليعقوبي ونبيل بهاء ومهدي كارسيلا ونور الدين امرابط ويوسف العربي هداف غرناطة التاريخي وغيرهم.
منذ بداية الدوري ، تألق العديد من أساطير كرة القدم المغربية في الملاعب الإسبانية ، مثل “اللؤلؤة السوداء” العربي بن مبارك (أتلتيكو مدريد) ، وعبد الله الأنطاكي ، الملقب بعبد الله مالقة ، وبادو زكي (ريال مايوركا) .

عشاق اللعبة الجميلة ، وأي شخص يتمتع ببراعة اللعب في الملعب ، سيتمكن من الاستمتاع بهذا التكريم للاعبي كرة القدم المغاربة الدوليين الذين لعبوا في فرق إسبانية. تكريم في الصور التي لا تزال تجعل المتفرج يستمتع بالأهداف التي بقيت في الذاكرة والتي جمعتها LaLiga في هذا الفيديو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube