مليكة طيطان حرة بريس

إدريس لشكر المحترم
هل تتذكر و أحدهم عضو بارز في حزب الأصالة و المعاصرة بالضبط ابن ثريا السقاط هو الناطق الرسمي للحزب قال بالحرف الواحد سنطلب الانضمام إلى الاممية الاشتراكية فمرجعيتنا اشتراكية علمية حينها رتبت تدوينة استخف بالمفارقة الغريبة ميلودة بنت دريس منتوج إدريس البصري و قبله بقايا رضى كديرة و افقير في احزاب خلقت لكي تكتم أنفاس الحركة الاتحادية .
لا عليك الاخ إدريس الان ستدخل الاصالة و المعاصرة من الباب الرئيسي للاممية الاشتراكية . البام بطبعة المتخلى عنهم من طرف فيلق عبد اللطيف وهبي ما زالوا وراء الستار و ستكون المفاجأة و إلياس يراقب و يحدد مساحة مسخ الاتحاد الذي كان ، بنشماس سيرحب به و لما لا الكاتب الاول لحزب جديد في جبة ما تبقى من رسم تجاري فقط …
و انتبه جيدا للسيد المحترم احد شبيبة البام و عضو مكتبك السياسي للاتحاد انه محمد ملال الصويرة الوفي لعقيدة انتمائه الأصل البام ، و تأمل مليا بل تذكر أن الأصالة و المعاصرة انطلقت من مراكش تانسيفت الحوز الرحامنة و كطائر الفينق ستنبعث من نفس المنطقة و لله في خلقه شؤون .

هناك قرائن عدة تؤكد تحليلي و سوف لن امنح وقتي لسقط متاع عضت يد ريع سمير كودار رئيس لجنة تحضيرية ترسم مسافة ابتعاد عن فيلق عمة الخاسر القريبة من قبيلة الرحامنة lamchga اوصلها الى قبة برلمان إنتقلت على اثره ابنة الفقر الفكري و بالاحرى السياسي من معلمة بفيافي حاحا الى فضاء اخر اصدرت والدتها على اثره زغرودة بدوية ولدت عند المستمعين الرغبة في معرفة ما الخطب هل هي زيجة ام عقيقة ام ماذا و كان استخاره الفطري ابنتها المعلمة إنتقلت الى الرباط بالقرب من سيدنا تنتظر الاستوزار .
و الان اختارتها منسقة حزب (البامتحاد )ميلودة و الابن البار ملال وكيلة لا ئحة جهوية تدفعها للمرة الثانية للبرلمان .

مهلا فيا أخت الهارون كيف حالك و حال السياسة ؟ استهلكت سنوات عمر الكهولة و و على مشارف نهاية الشيخوخة أنت الآن فطبعا مرحلة الشباب لا مجال و لا علاقة لك بحزب الشهداء بقدر ما انه قيل لي عن طريق الراحلة فاطمة ظافر لروحها الرحمة و السلام زودتني بمعلومات ان مهمتك بفاس حاملة محفظة رشيدة و على هديها اخترت ان تأخرتي في تجربة النضال رغم ولوجك الكهولة بطبيعة الحال اما الشباب فلم يسبق لي ان تشرفت بمعرفتك و على الإطلاق و رغم انك ربما تفوقينني سنا…بالضبط منذ الانطلاقة بمراكش عرفتك تتقنين بشكل محكم إقصاء بنات جنسك … ذلك الوعي الشقي الغريب الأطوار و البليد
… كيف حالك و حال السياسة و ما تولد لم يخطر على بالك حينما شمرت على ساعد الجد من اجل كتم أنفاس مليكة طيطان

دام استمرارك أيقونة السحالي الجرباء و العناكب الرقطاء … و لي موعد معك في تشريحك كظاهرة طفيلية شأنك شأن المنبطح مؤخرا لميلودة وجبة دريس السريعة صاحب حزب الوردة بطبيعة الحال .
و سيكون الوفاء لدين أسدته لطابور طي صفحة الماضي و جنازة القرن قريةايت واحي و ابن بنجرير دَيْن على عاتقهم لميلودة انه الاستوزار عن طريق البام طبعا المختبئ في هيكل فارغ اسمه حزب الوردة بعد ان أفرغ من محتواه الاصيل .


و لي عودة من أجل تحليل ما جرى و يجري و ما سيترتب تم التقديم له و بخطى ثابتة في جهة مراكش عبدة و الوضيعة صنيع القذافي تعزف سامفونية الاندحار و نتيجة اقتراع امس للغرف المندحرة رغم انبعاث الحاج ثابت مراكش بلون الورود في جهة مراكش اسفي بل العنوان قطاع الفلاحة و إقصاء خيرة ما يتواجد و الغرفة الثانية ابي بكر عبيد لكي يحل محله البامي رئيس جماعة لا تعرفه ساكنها مؤشر على أن خارطة طريق ابنة خربة عايشة امرأة مول التاكسي سابقا نحن لها بالمرصاد و الاندحار

One thought on “هل ستسمع لصوت النضال يا ايها الكاتب الاول للوردة”
  1. لا زال على الأرض أوفياء
    يحاربون يجاهدون ويستميتون
    كلما تململ في القبر عمر
    فلا عاش من خان
    ولا صااااااااااار
    ولا كاااااان

Comments are closed.

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube