بعث العاهل المغربي محمد السادس برقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي جوزيف روبينيت بايدن، و ذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

و مما جاء في رسالة العاهل المغربي محمد السادس “ولا يفوتني في غمرة هذه المناسبة المجيدة، أن أحيي مع فخامتكم الذكرى المئوية الثانية لإهداء جدنا المنعم السلطان المولى سليمان مبنى المفوضية الأمريكية في طنجة للولايات المتحدة، عربونا على الصداقة والمودة التي كان يكنها لحكومة بلدكم، و الذي نعتز بكونه رمزا للعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط المملكة المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية“.

و أضاف العاهل المغربي “إن هذا الطابع العريق لعلاقاتنا الثنائية، المبنية على أسس متينة قوامها التقدير والاحترام المتبادلين، ليشكل حافزا قويا لنا للمضي قدما في تطويرها و تعزيزها على الدوام بشراكات متنوعة تعم مختلف الميادين و المجالات“.

كما أن التزام المملكة المغربية الوثيق بالقيم الدولية و الكونية، يشير العاهل محمد السادس، يعتبر “منطلقا ذو أهمية بالغة للتنسيق مع إدارتكم في كل ما من شأنه أن يساهم في ترسيخ مختلف هذه القيم النبيلة التي تمثل قاعدة أساسية من أجل الاستمرار في العمل المشترك جنبا إلى جنب ، بما يخدم ويقوي روابط الصداقة والتعاون العريقة بين بلدينا”.

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube