ثقافة وفنونمستجدات

سعد لمجرد.. يتقدم بشكايتين ضد جون أفريك ومحمد رمضان

أحمد رباص – حرة بريس

قرر المطرب المغربي سعد لمجرد وضع شكاية ضد مجلة جون افريك الشهرية، لأنها وجهت له تهما خطيرة للغاية.
وقد خصص غلاف إصدار المغرب العربي لشتنبر من المجلة الإفريقية الشاملة لسعد لمجرد و “قصته”. لكن المحتوى في الداخل حافل باتهامات خطيرة للغاية موجهة إلى النجم المغربي، خاصة فيما يتعلق بمواجهاته مع العدالة الفرنسية في قضايا اغتصاب مفترضة، حسب ما نقلته جريدة Maghreb Intelligence.
“لم يتم الاتصال بسعد لمجرد من قبل المجلة أو بأي وسيلة إعلامية أخرى. إنه مصمم على تأكيد حقوقه بما في ذلك قرينة البراءة.”، يقول أحد أقارب المغني المغربي لنفس المصدر.
وفي موضوع آخر، قرر الفنان المغربي سعد لمجرد تقديم شكوى ضد محمد رمضان الذي غنى معه “إنساي”. ومصدر هذا القرار رفض المطرب المصري دفع إتاواته. وشرعان ما حذفت إدارة ياليوتوب الأغنية.
تم إصدار أغنية “إنساي” منذ أكثر من عام، وهي أغنية جمعت بين محمد رمضان وسعد لمجرد، ولم تعد متوفرة على موقع يوتيوب الذي قررت إدارته إزالتها بعد شكوى من الفنان المغربي.
قال لمجرد إنه لم يتلق نصيبه من عائدات الأغنية، التي تم بثها على قناة الفنان المصري على اليوتوب، على الرغم من حصول الأخير على الإتاوات التي تدفعها القناة مباشرة إلى حسابه البنكي، وفق ما أورده موقع Le360.
وبحسب العقد المُلزم لهما، من المفترض أن يدفع محمد رمضان بدوره لزميله ما هو حق له.
وبحسب ما أسر به أحد أقرباء للفنان المغربي، قبل اتخاذ قرار رفع شكوى ضد المصري، حاولت إدارة لمجرد تسوية ودية، لكنها واجهت الرفض القاطع لمحمد رمضان. وهكذا سوف تهتم العدالة بالموضوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube