ثقافة وفنونمستجدات

رسالة مؤثرة من الفنانة نجاة الوافي إلى ابنتها

أحمد رباص – حرة بريس

وجهت نجاة الوافي رسالة مكتوبة بفرنسية أنيقة لابنتها بمناسبة عيد ميلادها. ونشرت الفنانة الشهيرة على حسابها على إنستاغرام صورة لها مع ابنتها وكتبت:
“إلى ابنتي وملاكي وحوريتي، هذا اليوم مميز بالنسبة لي ولك ولعائلتنا. إنه اليوم الذي باركتني فيه السماء حيث منحني الرب الكريم أعز هدية إلى قلبي. يوم رائع لن أنساه أبدا، اليوم الذي أصبحت فيه أماً بفضل مجيئك إلى العالم. كنت رضيعة لطيفة، هادئة، باسمة ولكن مفعمة بالحيوية.
وتواصل الفنانة رسالتها قائلة:
“اليوم، يابنيتي، لم تعودي تلك الطفلة التي حملتها بين ذراعي أو الطفلة التي رافقتها إلى المدرسة أو ساعدتها على إنجاز واجباتها المدرسية. لقد تعلمت أن تقفي على قدميك وعملت بجد، بل بكد حتى أصبحت اليوم طبيبة.”
وأضافت ممتنة:
“شكراً لأنك جعلتني أما فخورة. أشكرك على تبديد مخاوفي وهواجسي في بعض اللحظات بشأن اختيار مستقبلك. شكرًا لك على الوفاء بوعودك والقتال مثل نمرة حتى في الأوقات الصعبة لتحقيق أحلامك، مع العلم أن والدتي الراحلة توفيت في سنتك الدراسية الأخيرة. لطالما آمنت بقدراتك ومثابرتك. أتذكر الأوقات التي لم تغادري فيها غرفتك أبدا. نعم، كل ذلك أتى ثماره بفضل الله. أنا أعلم أن الأمر لم ينته بعد يا فتاة. لكن الأهم انتهى يا بنيتي! قلت لك “يمكنك فعلها” وسوف تسمعينها مرارا وتكرارا. طالما توجد حياة هناك أمل.”
تحت تأثير هذا النص الجميل، لم يتردد مستخدمو الإنترنت في تهنئة البنت الشاية، متمنين لها كل الشجاعة في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube