ثقافة وفنونمستجدات

المغنية المغربية دنيا باطمة.. هل انفصلت عن زوجها محمد الترك؟

أحمد رباص

امتنعت المغنية المغربية دنيا باطمة عن الظهور مؤخرا إلى جانب زوجها ووكيل اعمالها محمد الترك. يشير هذا إلى اختلافات بين الثنائي، بل يعتبر مقدمة محتملة للانفصال المعلن.
بموازاة مع هذه الشائعات، سواء كانت صادقة أو كاذبة، شاركت دنيا باطمة عشاقها ومتابعيها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقتطفات من تسجيلات فيديو حيث تؤدي أغنية “صابرةا” للفنانة اليمنية بلقيس.
من جهته نشر محمد الترك، خلال الساعات القليلة الماضية، سلسلة من البوستات عبر حسابه على إنستغرام، عنون أولها بهذه العبارة المختصرة التي يراد بها مع ذلك أن تدل على كل شيء: “الحلقة الأخيرة!”.
ثم أضاف هذا التعليق: “الكرامة أقوى من الحب! إذا قوبلت كرامتك بالإذلال، فالأفضل أن تمزق قلبك وتدوسه!”. واعتبر أيضا أنه لا يجب أن تقلل من شأن نفسك لأنه لا شيء يستحق ذلك!”
في تعليق آخر، اعطى زوج ووكيل أعمال دنيا باطمة “دفشة” قوية لمسمار (الخلاف الزوجي؟) عندما كتب: “أنا لست نادما على أي شيء قمت به خلال حياتي. هناك أشياء قمت بها بدافع الخوف مما قد يحدث لمن أحبهم وللآخرين بدافع الحب وبدون تفكير ؛ ولكن عندما تأتي إلى وقت تدرك فيه أن جميع الإجراءات التي تقوم بها تعتبر مجرد “سراب” بالنسبة لمن تحب، فقد حان الوقت لتقول:توقف! وتمضي قدما نحو تفكير عميق! “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube