حرة بريس

وجهت الحركة التصحيحية لحزب التقدم والاشتراكية شكاية مؤرخة ب2022/07/14 إلى السيد رئيس النيابة العامة والوكيل العام للملك تطالبه بفتح تحقيق مع كل من كاتبة الدولة في الماء سابقا شرفات أفيلال ورئيس ديوانها عزوز الصنهاجي حول جميع الصفقات التي أبرمتها كتابة الدولة في الماء وخصوصا بعد الأزمة المائية التي يعيشها المغرب والناتجة عن مجموعة من الاختلالات في تدبير سياسة الماء بالمملكة المغربية.
و عبرت الحركة التصحيحية لحزب علي يعتة عن كون تفاعلها الجاد والهادف مع هذه الشكاية يعد تمرينا ديمقراطيا بامتياز، وتفعيلا لمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، وحماية للمال العام،
ويتلخص موضوع الرسالة التي توصلت “حرة بريس” بنسخة منها في: فتح تحقيق مع كاتبة الدولة سابقا في الماء ورئيس ديوانها في جميع الصفقات التي أبرمتها كتابة الدولة في الماء. وفي ما يلي نص الرسالة.
” يسعدنا سيدي رئيس النيابة العامة والوكيل العام للملك أن نطلب من سيادتكم فتح تحقيق مع كل من كاتبة الدولة في الماء سابقا شرفات أفيلال ورئيس ديوانها عزوز الصنهاجي حول جميع الصفقات التي أبرمتها كتابة الدولة في الماء وخصوصا بعد الأزمة المائية التي يعيشها المغرب والناتجة عن مجموعة من الاختلالات في تدبير سياسة الماء بالمملكة المغربية.
وفي انتظار تفاعلكم الجاد والهادف مع هذه الشكاية التي تعد تمرينا ديمقراطيا بامتياز، وتفعيلا لمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، وحماية للمال العام،
تقبلوا منا السيد الرئيس فائق الاحترام والتقدير. “

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube