أحمد رباص – حرة بريس

تواصل الشركة المركزية لإعادة التأمين توسعها على الصعيد الدولي. افتتحت الشركة الفرعية لصندوق الإيداع والتدبير للتو مكتبًا تمثيليا في جوهانسبورج كمركز في جنوب إفريقيا.
وبذلك يكون لدى الشركة رابع مكتب تمثيلي في إفريقيا بعد رواندا وكوت ديفوار ومصر. سيرأس المكتب الجديد لمنطقة جنوب أأفريقيا ستيفان لوين، الذي شغل لأكثر من 30 عاما مناصب عليا في شركات الوساطة وإعادة التأمين الرائدة في جنوب إفريقيا..
وتعتبر الشركة المركزية لإعادة التأمين ان هذا المكتب التمثيلي الجديد، سيعزز موقعها في جنوب إفريقيا من أجل أن تكون قادرة على دعم وخدمة احتياجات هذه المنطقة التي تتميز بدينامية اقتصادية تشهد توسعا كبيرا.
إلى ذلك، تشير نفس الشركة إلى أن تطورها الدولي قد تم تأسيسه كرافعة للنمو وتحسين المردودية في إطار الخطة الإستراتيجية 2021-2023، “نحن نغير الغد” المصادق عليها من قبل مجلس الإدارة بأكمله.
يساعد هذا التطور على تعزيز مكانتها كشركة إعادة تأمين إقليمية رائدة في إفريقيا والشرق الأوسط.
كما أن اندماج الشركة في إفريقيا، ومعرفتها المختبرة بالسوق، وتقييماتها الجيدة، وخبرتها، والشراكات التي عقدتها، كلها أصول لتسريع التنمية القارية لأول معيد تأمين في المملكة المغربية، وفق تقديرات الشركة.
أنشئت هذه الشركة عام 1960 من قبل صندوق الإيداع والتدبير لدعم المشاريع الكبرى في المغرب من خلال إعادة التأمين على المخاطر المتعلقة بالمشاريع.
وتدير الشركة حاليا محفظة تضم 300 زبون وتعمل في أكثر من 50 دولة، لا سيما في إفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك في الهند والصين.

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube