بلاغاتمعاربة العالم

بلاغ: بالوحدة والتضامن نواجه كارثة الزلزال

ككل أبناء الشعب المغربي المجيد، الذين وقبوا وقفة رجل واحد وهبوا لتلبية نداء الضمير والوطن لمواجهة مخلفات الزلازل التي هزت منطقة الحوز بالأطلس الكبير والمناطق المجاورة ليلة الجمعة 8 شتنبر 2023، نضم جهودنا للالتحام بالمجهودات الجارية. انها وقفة يقل مثيلها في التضامن مع إخوانهم وأخواتهم ضحايا الآفات الطبيعية.
وبخصوص أعضاء وعضوات برلمان الهجرة المغربية، فانهم في كل أماكن تواجدهم يقومون بما في مقذورهم، كأفراد ومنظمات للقيام بواجبهم من أجل المساعدة لتجاوز مخلفات الكارة الطبيعية التي حلت بأرض الوطن.
انّنا ننحني اجلالا على أرواح شهداء زلزال الثامن من شتنبر، متمنّين الشفاء العاجل للمصابين والصبر والسلوان لدويهم ومعارفهم والمزيد من الثبات للمتضررين في المناطق التي أصابتها الجائحة. وكذا الإشادة بكل إخواننا وأخواتنا الذين يواجهون بعين المكان أو يمدون يد الإغاثة، المزيد من الصمود والعون والثبات.
ونحن نحرر هذه السطور، كلنا فخر واعتزاز بالشعب المغربي العظيم، شعب الجبارين، الذي ما قهر يوما أمام التحديات من أين أتت وكيفما كان نوعها. هذا الطبع العريق في الشعب المغربي، ألهم كل شعوب العالم مما جعلهم يقدرونه حق قدره. شعب متواضع ومسالم لكنه جبار على التحديات. هو ذا الشعب المغربي العظيم.
كلمتنا هي مزيدا من التضامن والتعاضد والإخاء والانسجام للتغلب على الصعاب كيفما كان نوعها ومن حيث أتت.

برلمان الهجرة المغربية
يوم الأجد 10 شتنبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube