التطبيع العربيالقضية الفلسطينيةبياناتمؤسساتملفات

بيـــان: المكتب التنفيذي للمرصد المغربي لمنهاضة التطبيع

نحيي بإكبار قرار البرلمان الأردني .. ونجدد الإدانة لاستمرار بعثة العار بالرباط .

صادق البرلمان الأردني، وب *الإجماع* صباح يومه الأربعاء 22 مارس الجاري على قرار يقضي بطرد سفير كيان الاحتلال الصهيوني من الأردن . كما يسجل الملاحظون والمتتبعون تلويح دولة الإمارات العربية المتحدة بتخفيض التمثيل الديبلوماسي مع الكيان العنصري بتل أبيب . وبهذه المناسبة فإن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع ؛

1 – يحيي عاليا قرار برلمان الأردن ويعتبره تعبيرا أمينا لموقف الشعب الأردني الأصيل وترجمة حقيقية لمشاعر ونبض الشارع في هذا البلد الشقيق .
2 – يجدد إدانته للتطبيع مع كيان الاحتلال الصهيوني ؛ عدو الأمة ويعتبر المطبعين شركاءه في مجازره ضد الشعب الفلسطيني واعتداءاته على مسرى رسولنا الكريم ويدعو المسؤولين إلى الإسراع بقطع أي شكل من أشكال العلاقات مع هذا الكيان الإرهابي والفاشي و العنصري ،بشهادة الجميع، وإغلاق مكتب الاتصال الصهيوني بالرباط الذي حوله مسؤولوه إلى ماخور للاعتداءات الجنسية على النساء المغربيات والتآمر لتخريب أمن واستقرار المغرب ووحدته الترابية وتماسكه الاجتماعي .
وإذ يحيي المرصد كل تحركات القوى الحية في مواجهة التجريف الصهيوني السرطاني لمقومات البنيان الوطني، يهيب بالجميع إلى التكاتف بين كل الحرائر والأحرار حتى إسقاط التطبيع .
+ المجد والخلود للشهداء
+ الخزي والعار للمطبعين
الرباط في 22 مارس 2023
عن المكتب التنفيذي
الرئيس : أحمد ويحمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube