بيانات

بيان : نعي شهداء الزلزال.. والتعبئة الشعبية لمواجهة الكارثة

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.
السكرتارية الوطنية.

.. بكل مشاعر الحزن والأسى، تتابع مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بكل أعضائها ومكوناتها أوضاع وآثار كارثة الزلزال الذي ضرب وسط البلاد بإقليم الحوز وأصاب عددا من المدن والقرى .. <

إن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين إذ تعزي نفسها وتعزي الشعب المغربي والأمة في الضحايا الشهداء الذين ارتقوا في هذه الكارثة .. وتدعو بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين وإنقاذ العالقين والمفقودين تحت الأنقاض.. فإنها تهيب بكل المواطنات والمواطنين والسلطات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية إلى التعبئة الوطنية الشاملة لنجدة أهلنا المصابين وتقديم كل أنواع المساعدة المادية الميدانية والدعم النفسي للمنكوبين كما هي عادة وثقافة وطبيعة المغاربة في الاستنفار الدائم عند حلول الكوارث والأزمات ..

ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.. إذ تتقدم بالشكر لكل مكونات الأمة التي سارعت إلى إصدار مواقف وبيانات الدعم والاستعداد لتقديم الدعم المادي الميداني فإنها تسجل بكل فخر وامتنان كل المواقف الصادرة من أرض الصمود والرباط من شعبنا الفلسطيني ورموزه ومختلف مكوناته التي عبرت عن التضامن والاستعداد للدعم والمؤازرة .. في مشهد يجسد وحدة الأمة التي إذا أصيب منها بلد تداعت باقي البلدان للوقوف معهه ونصرته ومواساته.

إن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.. وهي تتابع ككل المغاربة تبعات الزلزال وآثاره فإنها تعلن انخراط مكوناتها في التعبئة الوطنية إلى جانب أبناء الوطن للإسهام في نجدة المنكوبين وتقديم الدعم اللازم لهم .

رحم الله الشهداء وحف الجرحى والمصابين وكل المتضررين بلطفه الكريم .

السكرتارية الوطنية

الرباط 9 شتنبر 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube