كلمات
..في ديبلوماسية الدعارة (2)
————–
فضيحة شرف_دولة بالرباط .. ‼️
ألف مبروك بوريطة .. ألف ألف مبرووووك أزولاي !
(*) أحمد ويحمان

قبل كل شيء .. لازم من الصواب القول :
ألف مبروك الفضيحة الجديدة لبوريطة .. ألف ألف مبروك أزولاي !

      إنه بالفعل " أبعد الحدود ! " الذي التزمت بالذهاب بالمغرب إليه مع الصهاينة على منصة الآيباك الصهيوأمريكية يا وزير الشوهة ! ..

وهو أكبر إنجاز لك، في أجندتك لتخريب البلد يا مستشار العار !

  أما أنتم معشر المغاربة فيؤسفني أن أبلغكم الوضع الصحي الحرج الذي يعيشه شرفكم واعتباركم بين الأمم، وكدت أستعمل، بدل فعل "أبلغكم " فعل  "أنعي لكم"  .. ‼️

.. إنه من الصحافة الصهيونية، وإنه :
  كشفت صحيفة “kan” الإسرائيلية يومه الإثنين، في برنامج نصف يوم مع إستي بيريز، على “القناة B” أن رئيس ما يسمى البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية بالرباط ديفيد غوفرين، الذي سبق له أن كان سفيرا لتل أبيب لدى مصر، متهم 

باستغلال النساء المغربيات (موظفات محليات بمكتب الإتصال بالرباط ‼️) والتحرش الجنسي بهن، إلى جانب شبهات أخرى ترتبط باختفاء عدد من الهدايا التي وصلت إلى مكتب الاتصال، من ضمنها هدية قادمة من القصر الملكي بمناسبة “عيد استقلال اسرائيل ” (ذكرى نكبة فلسطين)‼️

   وبحسب الإعلام الصهيوني، فإن هذه الفضيحة، دفعت وزارة الخارجية الصهيونية إلى إرسال وفد يضم عدداً من كبار المسؤولين، الأسبوع الماضي،  ضمنهم المفتش العام المدعو حجاي بيهار، إلى مكتب الاتصال بالرباط للتحقيق في الموضوع . !!!
 هذه هي الفضيحة الجديدة من بركات التطبيع مع العدو الصهيوني .

  ولأن الفضائح التطبيعية، بطبيعتها، لا يمكن أن تكون عادية أبدا، فإن هذه الفضيحة الجديدة، هي الاخرى، جاءت مركبة  وملغومة وفي صميم القرار الاستراتيجي الصهيوني الذي صمم على أن تكون كل الضربات الموجهة للمغرب -فضلا عن تكريسها للتطبيع، وللتطبيع الدافيء بالضرورة - تحمل مزيدا من الإهانات للمطبعين .. ‼️

(حكاية نتانياهو والخريطة المبتورة .. بنشباط وخريطة الصحراء الشرقية .. تصريح غوفرين بتعمده إهانة الدولة المغربية … الخ ) .
لذلك فلا يكفي فقط ” تشويه ” سمعة المغرب بالترويج لتفسخ نسائه واستباحة أعراضهن من قبل اليهود الصهاينة الرسميين بمكتب الإتصال (السفارة برغم أنف الرباط) .. لا لا .. هذا لا يكفي ويجب كذلك القول (كما جاء واضحا على لسان صحافة العدو الصهيوني) بأن ملك المغرب، الذي يرأس لجنة القدس، يبعث بالهدايا إلى الكيان العنصري بمناسبة عيد استقلاله ؛ أي في ذكرى اغتصاب فلسطين ‼️‼️

🛑 ماحدها تقاقي وهي تزيد في الفضائح .. ‼️

لم يلملم بوريطة بعد ” شوهة ” العاصمة الكولومبية بوغوطا وفضيحة “ديبلوماسيي” عاملات الجنس !! اللواتي استحوذن على أسرار الدولة بعد أن قمن بتنويم رجالاته ومرغن أنف المغرب في الوحل، حتى جاءته هذه الأخرى من أحبابه الصهاينة الذين التزم بالذهاب معهم إلى أبعد الحدود !

 والله ماكذب .. ‼️
هل هناك *" أبعد من تمريغ شرف المغرب و المغاربة في الوادي الحار هكذا ؟! " .* ‼️

إن الكلام يطول في هذا الموضوع، وهو في الحقيقة ، أكثر من الدعارة بل إنه يتعلق ببرنامج الشذوذ الجنسي الذي سبق وتحدثنا عنه وعن تفاصيله في مهرجان سيدي قاسم الذي حضره ورعاه ممثل الإرهاب وبطل هذه الفضيحة بالرباط غوفرين .. و كذا بالماسونية ودعارة الأطفال التي عمل من أجلها وبنى لها وكر بآيت فاسكا، نواحي مراكش الشاذ الألماني بيانوفسكي الذي أجاب،عندما تمت مواجهته، بعشوائية مبنى وكره وبأنه لايتوفر على أية رخصة للبناء بأنه، كما قال :
” لقد أخبرت أزولاي وبيرديغو ! “ ‼️.
على كل حال، دعونا ننتظر ما سوف يبيض التطبيع من فضائح جديدة لأن دجاجة بوريطة مصممة على أنها لا تتوقف عن أنها ” تقاقي ” !

  وكما بدأنا بالصواب، لا يمكن إلا أن نختم به كذلك، حتى ندرأ ألا يتم استدعاؤنا، نحن كذلك، مثل السي حسن بناجح الذي تجرأ وترحم على الصحفية شيرين أبو عاقلة ‼️
يا سيدي مبروك ! مبرووووك ! 
ألف مبروك بوريطة .. ألف ألف مبرووووك أزولاي !

آخر الكلام
“الدعارة الديبلوماسية” هكذا وصفنا ” ديبلوماسيت”نا ” في البداية، مجازا، لنعت التطبيع مع العدو الصهيوني الذي يصفه المغاربة في مسيراتهم وفي أدبيات تنظيماتهم وبياناتهم ب ” الخيانة “ .
كان التعبير في البداية مجازا ..ثم ما لبثت الأمور أن أستحالت إلى أمر واقع.. لا بل وأصبحت، فعليا، منهاجا في صنع و إدارة القرار السياسي على مستوى العلاقات الخارجية .. سياسة عمومية يعني ..
وعليه أصبح لزاما علينا وضع النقط على الحروف والنظر إلى الأمور من المنظور الواقعي .. وعليه، ثانية، فإن توصيفها الدقيق، منذ بوغوطا فصاعدا، هو ديبلوماسية الدعارة . .
الحقيقة أنها كذلك منذ مدة، حتى قبل التطبيع الرسمي، ونحن في المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، وقفنا على تحقيق_تقرير ” نساء الموساد المغربيات “ لصاحبته المتصهينة منى عز الدين على صفحات مجلة المدعو أحمد الشرعي ..!
لكن ذلك لم يكن رسميا بعد .. أما الآن فقد ترسم هنا وهناك ! وبالطاي طاي وعلى عينك آبن عدي ! والشوهة والفضيحة بالبراح !
فاللهم، اشهد، فيما يخصنا، أننا ما فتئنا نقول بأن :
التطبيع عنوان كل فساد والتطبيع إيذان بخراب البلاد !
وآخر دعوانا أن اللهم الطف بنا فيما تجري به الأقدار !

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube