بلاغاتمستجدات

بلاغ : جمعة الغضب على الإدارة الأمريكية شريكة العدوان الصهيوني

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين..

في إطار مواصلة التعبئة الشعبية التي تقودها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين وفعاليات المجتمع المدني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته البطولية في معركة طوفان الأقصى.. واحتجاجا بكل معاني ومفردات السخط والادانة لمسلسل الإبادة الجماعية لأهلنا في غزة والضفة .. بدعم أمريكي إجرامي واضح ومعلن عبر قوافل الطائرات والسفن المحملة بكل أنواع وشتى الأسلحة الفتاكة بآلاف الاطنان على مدى شهور العدوان و حتى اليوم … وفي مواجهة الاستهداف الممهج للقدس والأقصى المبارك.. ومواصلة لمعركة طوفان الشعب المغربي لإسقاط التطبيع وإلغاء كل اتفاقيات الشؤم التطبيعي…تنظم مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين :

🟥 *#وقفة_شعبية الجمعة 29 دجنبر 2023 . على الساعة الخامسة و النصف مساءا (5.30) مساء. أمام البرلمان بالرباط..*

🟥🔻 *تحت شعار: أمريكا هي الإرهاب.. والارهاب أمريكا* .والمجموعة إذ تدعو لمواصلة التعبئة الشعبية الداعمة للمقاومة وللصمود الفلسطيني فإنها تجدد الدعوة إلى تعبئة عملية توقيع العريضة الشعبية ضد التطبيع (المطالبة بطرد مكتب الاتصال الصهيوني) التي ستكون رهن إشارة المواطنات و المواطنين موازاة مع الفعاليات الميدانية بالرباط والمدن المغربية.

🟥( #ملحوظة_تذكير: مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين أعلنت عن برنامج نضالي مستمر بتنظيم وقفات منتظمة كل يوم🔻 #أربعاء

و يوم 🔻 #جمعة

من 🔻#كل_أسبوع أمام البرلمان على الساعة #الخامسة_والنصف_مساء. (5.30h)..

طيلة أيام العدوان الصهيوني الهمجي.. و احتجاجاً على بقاء مكتب الإتصال الصهيوني بالرباط… ومطالبة بالاعلان النهائي والرسمي لإنهاء كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube