كتاب حرة بريسمستجدات

كلمات د أحمد ويحمان: في أن إهانة الملك *استراتيجية* صهيونية هدى بلقاضي/ إستر دهان .. *هل وصلنا لمرحلة “الكابران” ؟ ! آلو .. آلو .. آلو

*كلمات*

. في أن إهانة الملك *استراتيجية* صهيونية هدى بلقاضي/ إستر دهان .. *هل وصلنا لمرحلة “الكابران” ؟ ! آلو .. آلو .. آلو …

أحمد ويحمان

“وزارة الداخلية بالرباط هي عبارة عن مَــافيــا MAFIA تسخر من الملك”‼️

هذا كلام هدى بلقاضي الحلوي (واحدة من أدوات التطبيع🇮🇱والصهينة) من أمام ملحقة وزارة الداخلية بالعاصمة.. ‼️” و *هدية الملك مسمومة*🤔 ‼️‼️‼️ .. تضيف ‼️+ ( تابعوا الفيديو المرفق جيدا .. وتأملوا صورتها مع كل من أزولاي ورئيس الموساد كوهين ) ! ولمن يشاهد هذا المخلوق العجيب لأول مرة ولا يعرف عنها شيء، فهي *عطاشة* عند الموساد الصهيوني مكلفة بمهام !!! وسبق ونشرنا لها صورا مع رئيس الموساد وأخرى في مهام استخباربة خطييييرة أخرى ! قد يقول قائل ممن لا يعرف سوابقها إنها هبيلة بدليل مضامين هذا الفيديو . وجوابنا هو أن عند المغاربة مثل يقول : *اهبل تربح !* والموساد الصهيوني من أشطر من يشتغلون، للوصول لأهدافهم الخسيسة، بهذا المثل الشعبي وغيره . قد يقول آخر هذا كلام فيه إهانة للدولة وللملك شخصيا ! وجوابنا هو : ألم نقل لكم، مرارا، أن هذه *استراتيجية* الكيان الصهيوني وأجهزته الاستخبارية ؟ استراتيجية إهانة المغرب والمغاربة، بمن فيهم ملكهم، بل وأساسا ملكهم ؟!

لا تستمعوا لنا نحن مناهضو التطبيع .. بل اسمعوا ما ذا يقول المطبعون، ولاسيما المطبعات ! اسمعوا، مثلا، مستشارة *” السفير رغم أنف الرباط “* المجرم غوفرين، شامة درشول . تقول المستشارة، وهي مطبعة من الدرجة الأولى، بأنها عندما نبهت هذا المجرم إلى أن تصريحاته فيها إهانة للدولة المغربية أجابها: *أنا أتعمد إهانة الدولة المغربية ! .. و سأفعل أكثر !*

نحن لا نقول إذا وعد المجرم غوفرين وفى .. ولكنه، بالتأكيد، إذا توعد فعل . الحق حق ..

+ ألم يغتصب المغربيات في مكتب الاتصال الصهيوني بالرباط، الذي حوله إلى وكر للبغاء ؟

+ ألم تكن الفضيحة بجلاجل تحدث عنها العالم كله وعلى مدى أسابيع وجعل منها أعداء المغاربة مادة لبهدلتنا ( ولا نقصد هنا الشعب الجزائري الشقيق الذي حزن وتألم لألمنا وخجل لخجلنا) ؟ .

+ هل حركت الحكومة أصبعا صغيرا لهذه المهانة ؟!+ ألم يجب الناطق باسمها، ” ملك آيت باعمران ” كما يلقب، صاحب السبعين بعيرا، جوابا على سؤال أحد الصحفيين بشأن هذه الفضيحة بأن الحكومة *لم تناقش الموضوع* ؟+ حتى مجرد المناقشة !!! +وعندما تم استدعاء المجرم إلى كيانه العنصري، في مسرحية خبيثة بعد تشويه المغرب، ألم يعد إلى وكره ليواصل إهاناته للمغرب شعبا وملكا وحكومة وتاريخا ومؤسسات … ؟

+ هل هناك فضيحة وبهدلة وشوهة وإهانة واحتقار أكبر من هذا ؟! والآن .. والآن، وقد عاد المجرم، وكل ما يرتبط بالكيان والتطبيع معه إجرام، الآن بعد عودته إلى وكر الإهانات.. ها هو يواصل تنسيق عمله في الإشراف على الاستراتيجية ومهام الأجندة .

+ هل ستنطلي على البعض لعبة اهبل تربح لهدى بلقاضي الحلوي/ استر دهان الموساد على المغاربة ؟! قطعا لا .. فهم خبروها وخبروا تكتيك الموساد من خلالها في عدد من المحطات الأخيرة كمونديال قطر ومؤتمر حزب أخنوش في الخارج مع الوزير السابق أنس بيرو … الخ . ويبقى سؤال : *هل وصلنا إلى مرحلة الكابران ؟* *آخر الكلام* يحكي المناضل القائد الفلسطيني الكبير بسام أبو شريف شهادة يطول في تفاصيلها الكلام ونختصره فيما يفيدنا هنا بموضوع استراتيجية الإهانة .

شهادة القائد الفلسطيني هي عن تعمد بعث التعليمات الأمريكية والصهيونية لبعض الحكام العرب مع أحط الرتبة في التراتبية العسكرية، وهو رتبة العريف، أو ما يعرف عندنا ب ” الكابران ” = Caporal ! . كيان الاحتلال الصهيوني يلعب لعبته في بلادنا، طولا وعرضا، ويصل به الأمر أنه اصبح يشتغل بأحط *العطاشة* لدى أجهزته الاستخبارية .

سبق و تحدثنا عن عديد هذه الأدوات التي يشتغل بها الموساد، والتي ترتعد لها فرائص رجال السلطة وطنيا وإقليميا ومحليا .. والآن هاهي ذات ” الكابران ” يصلون إلى وزير الداخلية .. لا .. وإلى الملك !

هذا وآخر دعوانا أن اللهم اسق عبادك وبهائمك !

رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع

https://vm.tiktok.com/ZGJtJYGbY/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube