أخبارمستجدات

معهد أمنيستي المغرب “ماستر كلاس التربية على حقوق الانسان” يواصل دورته التكوينية لعام 2023 بالدارالبيضاء

تتواصل ورشات التكوين و التثقيف بمعهد أمنيستي المغرب “ماستر كلاس التربية على حقوق الانسان” في نسخته الثانية،حيث انطلقت صبيحة هذا اليوم 01 أبريل 2023، بدار المدرس التابعة للتضامن الجامعي المغربي بالدارالبيضاء، أشغال الورشة التدريبية حول “المنهجية التشاركية في التربية على حقوق الانسان” لفائدة 25 اطارا تربويا على مستوى مؤسسات التربية والتكوين بجهة الدار البيضاء سطات.

و تهدف هذه الورشة إلى تمكين المشاركين و المشاركات من منهجية وتقنيات التربية على حقوق الانسان للمساهمة في تنشئة أجيال متشبعة بقيمة ومبادئ حقوق الانسان كما هي متعارف عليها عالميا.

يشار إلى أن هذه الورشة التدريبية الموضوعاتية،انطلقت اليوم السبت 01 ابريل 2023 وستستمر غذا الأحد 02 ابريل،وتميز اليوم الأول بالمشاركة والتفاعل من قبل المستفيدين والمستفيدات من هذه الورشة مع مؤطري الورشة.

للتذكير،فمعهد أمينستي المغرب سبق أن قام بندوة حول: “التربية على حقوق الإنسان:نحو مقاربة منهجية لتوطين القيم في المجتمع المدرسي” ضمن مشروع ” ماستر كلاس التربية على حقوق الإنسان” الذي تطلقه منظمة العفو الدولية المغرب في نسخته الثانية لفائدة الأطر التعليمية بجهة الدارالبيضاء سطات، بهدف ترسيخ حقوق الإنسان والتربية على قيمها ومبادئها وسط المدرسين والأساتذة العاملين بقطاع التربية والتكوين ومن أجل الطفولة والشباب وذلك بتاريخ السبت 11 مارس 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube