https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=564408345246217&id=100050311699365&sfnsn=mo

في خطوة جديدة تكتسي صبغة مركبة من حالة هستيرية الهرولة الصهيوتطبيعية الطافحة بمعاني و رموز الصهينة الشاملة للمغرب.. تم تنظيم حفل ضخم جدا لإعلان إطلاق مكتب القناة الصهيونية “إسرائيل I24” بالمغرب !
الحفل .. في حجمه و طبيعة الحاضرين فيه و رسائله.. كان مليئا بعناصر و قرائن أجندة الصهينة الشاملة للبلاد.. لكن الذي يثير كل مشاعر الغضب الكبير في قلب و روح كل مغربية و مغربي .. هو انه الأمر تجاااوز التطبيع السياسي الإعلامي الرسمي .. الى طعن شرف و كبرياء و تاريخ و ذاكرة الشعب المغربي من خلال الاختيار الممنهج والمقصود لمكان الحفل الاسطوري.. انه الموقع الأثري الكبير و التاريخي المهم جدا: موقع قصبة شالة بالرباط !
كان يمكن تنظيم حفل الافتتاح (التطبيعي المدان) في فندق او قاعة خاصة أو فيلا أو حتى ساحة عامة أو حديقة .. لكن مهندسي الصهينة الشاملة للبلاد اختاروا موقع قصبة شالة بالضبط .. في رمزية جد جدغ مقصودة لتدنيس المكان الاثري الذي يعود لعهد الدولة المرينية بالمغرب حيث يوجد قبر السلطان الأكحل ابي الحسن علي المريني (!) الذي عرف عنه الارتباط الوثيق بفلسطين والقدس حتى انه قام بخط المصحف الشريف كاملا بيديه و زينه و رصعه في أبهى حلة و أهداه للمسجد الاقصى المبارك… و ذلك قبل قرون خلت ايام حكمه المميز للمغرب الكبير و الاندلس .. حتى جاء الصهاينة في 1967 و سرقوا نسخة المصحف المخطوط و وضعوه فيما يسمىغ “المكتبة الوطنية الإسرائيلية”..!
ان مهندسي حفل افتتاح مكتب القناة الصهيونية.. لم يكتفوا باعلان فتح مكتبهم.. بل إنهم حرصوا.. و بتعاون و عمالة من قبل المسؤولين هنا في القطاعات المعنية (وزارة الداخلية و وزارة الثقافة والاتصال .. …) و كذا آزولاي (الذي حضر الحفل مع وزيرين على الاقل من حكومة آخنوش) على أن يكون الحفل مليئا بالرسائل!
يونيو 67.. هو شهر احتلال القدس و هدم حارة المغاربة و اغتصاب مفاتيح باب المغاربة على الأقصى المبارك من قبل العدو الصهيوني .. وهو الشهر الذي يتم فيه إطلاق قناة “إسرائيل 24” من قلب معلمة أثرية تاريخية جد مهمة بالعاصمة الرباط!
دم الشهيدة شيرين أبو عاقلة لم يجف بعد .. و مشهد استهداف جنازتها لم يمر عليه اسبوعان.. ثم يتم الاحتفاء بالرباط بقناة صهيونية كاملة الاوصاف الإرهابية العنصرية الإحتلالية .. في عملية احتفال مبطن بالقتلة الإرهابيين الصهاينة في صورة منبر اعلامي هو “إسرائيل 24”!
الجريمة الكاملة الاوصاف تنضاف الى سلسلة لامتناهية من وقائع متلاحقة بشكل هستيري بالمغرب عنوانها:
كل شيء بالمغرب صار يمر حتما عبر صهيون!
الرسالة الصهيونية وصلت .. فهل يقبل بها المغاربة أصحاب الحارة بالقدس.. واصحاب الباب على الأقصى المبارك !

عزيز هناوي
الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع.
الرباط 1 يونيو 2022

فضيحة_دولة

RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube