أخبار العربأخبار دولية

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين: بيان تحية لقرار رفض عضوية الكيان الصهيوني العنصري بالاتحاد الإفريقي

سحبت قمة الاتحاد الإفريقي المنعقدة في أديس أبابا قرار مفوضية الاتحاد منح الكيان الصهيوني صفة مراقب . وإذ نعبر عن إشادتنا بهذا القرار التاريخي، فإننا واثقون من كون الوقوف أمام كيان مجرم لا يمكن إلا أن يثمر نتائج لصالح أمتنا ولصالح أحرار العالم. إن منح الكيان الغاصب لصفة مراقب بالاتحاد كان سيشكل خطورة كبيرة على استقرار إفريقيا وعلى أمنها، وعليه فإن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، إذ تعبر عن ارتياحها لهذا القرار الحاسم والذي يؤكد أن إفريقيا ليست مجالا مباحا أمام كيان إجرامي قاتل، فإنها

تدعو :
1 – إلى الاستمرار في التعبئة وإلى التحرك على كل المستويات وداخل المؤتمرات المحلية والدولية لمحاصرة الكيان العنصري والتضييق على حركته وفضح طبيعته كنظام أبارتهايد في مختلف الدول والأقطار الإفريقية والعالمية.
2 – كافة الدول، ومنها المغرب، التي انجرت لخديعة التطبيع مع العدو الصهيوني إلى الانسحاب منه فورا والعمل على سد كل الأبواب عليه عبر سن قانون يجرم التطبيع وكل أشكال العلاقات مع العدو الصهيوني.
3 – كل الهيئات المناهضة للتطبيع إلى الرفع من منسوب حركتها لتعبئة المجتمعات ضد التطبيع وإبداع أشكال نضالية لوقف موجة الاختراق الصهيوني داخل أوطاننا.
مستمرون في النضال حتى إسقاط التطبيع
السكرتارية الوطنية لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين

الرباط في 06 فبراير 2022
عن السكرتارية الوطنية
المنسق : عبد القادر العلمي

متحدون لإسقاط التطبيع

https://www.facebook.com/115108757004752/posts/448469823668642/?sfnsn=mo

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
RSS
Follow by Email
YouTube
YouTube