حرة بريس -الرباط- أبوسرين

مساء هذا اليوم توارثت أخبار غير مؤكدة عن إمكانية إستئناف الحفلات والتظاهرات تحت إجراءات صارمة ومشددة ؛ ولقد علمت الحرة بريس من مصادر وصفت برفيعة المستوى أن الدوائر العليا في البلاد تتدارس إمكانية السماح لأرباب القاعات بإستثناف النشاط وفق إجراءات محددة ومضبوطة ويقال أنها صارمة .
ولأن المثل يقول لا يوجد دخان بدون نار ، فربما تكون الدوائر المسؤولة قد أخذت بعين الإعتبار حالة الغضب التي تعرفها مواقف التواصل الإجتماعي من خلال الفاعلين في المجال والذين عاشو بطالة منذ سنة ونصف .
وتجدر الإشارة إلى أننا توصلنا بسيل من الإتصالات على إثر نشر مقال سابق في الموضوع بعنوان الحفلات والتظاهرات تحت قرارات اللجنة العلمية وسؤال الحكمة ؛ هذه الإتصالات التي تصب كلها في كون هذا المقال حرك شيئا ما داخل الأوساط المعنية بشكل إيجابي .
إذا كان خبر اليوم بدون مبتدأ لأنه لا يحمل اليقين لعدم رسميته ، فإن غدا لناضره لقريب .